EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 3, April 2022, Page 1-517  XML

1

فاعلية برنامج تدريبي لتعديل السلوکيات اللاسوية لدى أطفال الروضة " Effectiveness of A Training Program to Modifying Abnormal Behaviors of The Kindergarten Child

Page 200-237
ماجدة هاشم بخيت; مجدي خيرالدين کامل; صفاء محمد حسن

2

فاعلية برنامج قائم على بعض عادات العقل في تنمية التفکير الإبداعي لدى طفل الروضة The Effect of A Program Based on Some Habits of Mind to Develop Creative Thinking of The Kindergarten Child

Page 238-277
أ.د/ ماجدة هاشم بخيت بخيت; أ.م. د/ دعاء محمد مصطفى مصطفى; نجوى مقبل منصور مشرح

3

أثر استخدام إستراتيجية الإکتشاف الموجه فى تنمية مهارات ما وراء المعرفة لطفل الروضة The Effect of Using Guided Discovery Strategy on Developing Metacognitive Skills for The Kindergarten Child

Page 278-318
أ.د/ريهام رفعت المليجى المليجى; د/ رانيا محمد نبيل الجندى الجندى; نسرين فتحي

4

أثر استخدام قصص الحيوان في القرآن الکريم الإلکترونية في تنمية بعض المفاهيم الخلقية والدينية لطفل الروضة The Impact of The Use Animal Stories in Electronic Quran to Develop Some Moral and Religious Concepts for Kindergarten Child

Page 319-349
أ.د / ريهام رفعت المليجي المليجي; أ.م.د/ لميـــاء أحمد كدوانــي كدوانــي; يسرية سراج محمد فرغلي فرغلي

5

برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال قائم علي استخدام القصص في تنمية بعض القيم الحضارية لطفل الروضة. The Effectiveness of A Training Program for Kindergarten Teachers Based on Storytelling In Developing Some Civilizational Values for Kindergarten Child.

Page 350-383
ريهام رفعت المليجى; طارق سلام سيد سيد; صبرين عبدالرحيم مصطفى بخيت

6

ضغوط مقدمي الرعاية وعلاقتها بالصمود النفسي والأمل لدى أسر اضطراب طيف التوحد Caregiver Stress and Its Relationship to Psychological Resilience and Hope Among Families of Autism Spectrum Disorder

Page 420-457
أحمد البهنساوي; د./ وائل ماهر محمد غنيم

7

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم الإلکترونى لتنمية مهارات توظيف بعض المستحدثات التکنولوجية لدى معلمات رياض الأطفال فى نظام الدمج The Effectiveness of A Training Program Based on E-Learning to Develop The Skills of Employing Some Technological Innovations Among Kindergarten Teachers in The Inclusion System

Page 458-492
ماجدة هاشم بخيت; ريهام رفعت المليجي; رشا عبد الهادى احمد سيد الحباک

8

أثر برنامج قائم عل البرمجة اللغوية العصبية لتنمية بعض عادات العقل ومهارات التعلم الذاتي لدى طفل الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية Effect of a Program Based on NLP in Developing some Habits of Mind and Self-Learning Skills for Kindergarten Children with Developmental Learning Disabilities

Page 1-43
شهناز محمد محمد عبدالله; يارا إبراهيم محمد; شيرين حسين محمد سلطان سلطان

9

برنامج قائم على إعادة التدوير لتنمية بعض مهارات التفکير الإبداعى لدى طفل الروضة A Program Based on Recycling for Developing Some Creative Thinking Skills oF Kindergarten Child

Page 44-80
سلوى متولى; أ.د/مجدى خير الدين كامل; أ.م.د/ غادة كامل سويفي; د / نهى مرتضى رياض

10

أثر برنامج قائم علي أدب الطفل في تنمية بعض قيم السلام لدي الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم The Effect Of Aprogram Based On Child Literature On Developing Some Values Of Peace Of Learnable Mentally Handicapped Children.

Page 81-118
أ.د/ ماجدة هاشم بخيت بخيت; أ.د/ مجدى خيرالدين كامل خيرالدين; نشوى مسعود

11

أثر إستخدام المسرح في تنمية قيمة نبذ العنف لطفل الروضة The Effect of Theater on Developing Tolerance, Acceptance of Others and The Rejection of Violence for The Kindergarten Child

Page 119-158
أ.د/ ماجدة هاشم بخيت بخيت; د/ وفاء ماهر عطية عطية; حنان محمد عيد بدوي ضاحي

12

أثر برنامج أنشطة حرکية لتنمية بعض عناصر اللياقة البدنية والإبتکار الحرکي لطفل الروضة Kinetic –Activities-Based Program for Developing Some Fitness Aspects and Assessing Its Effect on Kinetic Innovation

Page 159-199
أ.د/ كامل عبدالمجيد قنصوه قنصوه; أ.د/ ريهام رفعت الميلجي الميلجي; زينب عباس عبدالمنصف

13

فاعلية برنامج دراما حرکية لتنميةبعض مهارات الحوار والتفاوض لدي طفل الروضة Movement Drama Program to Improve Some Dialogue and Negotiation Skills to Kindergarten Children

Page 384-419
أ.د/كامل عبد المجيد قنصوة; أ. د/ ريهام رفعت المليجي; ياسمين عبد النظير کحيل شحاتة کحيل شحاتة