أثـر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامـج قبـعات التفکير الست لتنمية مهارات التحدث (إدارة الاجتماع) لدى عينة من طالبات جامعة الحدود الشمالية
ربيع الخليف, . (2019). أثـر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامـج قبـعات التفکير الست لتنمية مهارات التحدث (إدارة الاجتماع) لدى عينة من طالبات جامعة الحدود الشمالية. EKB Journal Management System, 57(57), 367-418. doi: 10.21608/edusohag.2019.26492
فلک ربيع الخليف. "أثـر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامـج قبـعات التفکير الست لتنمية مهارات التحدث (إدارة الاجتماع) لدى عينة من طالبات جامعة الحدود الشمالية". EKB Journal Management System, 57, 57, 2019, 367-418. doi: 10.21608/edusohag.2019.26492
ربيع الخليف, . (2019). 'أثـر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامـج قبـعات التفکير الست لتنمية مهارات التحدث (إدارة الاجتماع) لدى عينة من طالبات جامعة الحدود الشمالية', EKB Journal Management System, 57(57), pp. 367-418. doi: 10.21608/edusohag.2019.26492
ربيع الخليف, . أثـر إستراتيجية تدريس قائمة على برنامـج قبـعات التفکير الست لتنمية مهارات التحدث (إدارة الاجتماع) لدى عينة من طالبات جامعة الحدود الشمالية. EKB Journal Management System, 2019; 57(57): 367-418. doi: 10.21608/edusohag.2019.26492