معايير تطوير بيئات التعلم المعكوس عبر منصات التعلم السحابى لتنميه مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عطا, ., فرج, . (2022). معايير تطوير بيئات التعلم المعكوس عبر منصات التعلم السحابى لتنميه مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 37(83.05), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.264953
لينا محمد عادل يوسف عطا; سهير حمدي فرج. "معايير تطوير بيئات التعلم المعكوس عبر منصات التعلم السحابى لتنميه مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 37, 83.05, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.264953
عطا, ., فرج, . (2022). 'معايير تطوير بيئات التعلم المعكوس عبر منصات التعلم السحابى لتنميه مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 37(83.05), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.264953
عطا, ., فرج, . معايير تطوير بيئات التعلم المعكوس عبر منصات التعلم السحابى لتنميه مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 37(83.05): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.264953