| 1. | معايير تطوير بيئات التعلم المعكوس عبر منصات التعلم السحابى لتنميه مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
| لينا محمد عادل يوسف عطا; سهير حمدي فرج | ||
| 2. | معايير تطوير بيئات التعلم التكيفي المعكوس وفقاً لأسلوب تعلـم الطلاب (نشط، تأملي) | |
| ايمان حسن عبده اسماعيل; ربيع عبد العظيم رمود | ||
| 3. | اختلاف أنماط الدعم بالكتاب الإلكتروني القصصي التفاعلي وأثره في تنمية مهارات التخيل التاريخي | |
| حنان السيد أبو الهدي غازي; ربيع عبد العظيم رمود; علاء عبد الله أحمد مرواد | ||
| 4. | معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية مهارات الوعي المعلوماتي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| منال ممدوح محمد قنديل; نشوي رفعت شحاته; محمود عبد المنعم المرسي | ||
| 5. | معايير جودة تطوير بيئات التعلم الإلكترونية لطلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم الرياضيات | |
| محمود سعد عبد المنعم هاشم; طاهر عبد الله أحمد فرحات; ناهد فهمي عبد المقصود; زكريا عبدالمسيح سوريال | ||