معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية مهارات الوعي المعلوماتي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
قنديل, ., شحاته, ., المرسي, . (2022). معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية مهارات الوعي المعلوماتي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 37(83.05), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.265676
منال ممدوح محمد قنديل; نشوي رفعت شحاته; محمود عبد المنعم المرسي. "معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية مهارات الوعي المعلوماتي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 37, 83.05, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.265676
قنديل, ., شحاته, ., المرسي, . (2022). 'معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية مهارات الوعي المعلوماتي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 37(83.05), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.265676
قنديل, ., شحاته, ., المرسي, . معايير تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على النظرية التواصلية لتنمية مهارات الوعي المعلوماتي لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 37(83.05): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.265676