فاعلية استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنفوجرافيك لتدريس التربية الفنية في تنمية الثقافة الفنية والتعبير الفني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.
محمد, . (2022). فاعلية استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنفوجرافيك لتدريس التربية الفنية في تنمية الثقافة الفنية والتعبير الفني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. EKB Journal Management System, 102(102), 295-340. doi: 10.21608/edusohag.2022.265427
عصام عبدالرحمن حسن محمد. "فاعلية استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنفوجرافيك لتدريس التربية الفنية في تنمية الثقافة الفنية والتعبير الفني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.". EKB Journal Management System, 102, 102, 2022, 295-340. doi: 10.21608/edusohag.2022.265427
محمد, . (2022). 'فاعلية استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنفوجرافيك لتدريس التربية الفنية في تنمية الثقافة الفنية والتعبير الفني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.', EKB Journal Management System, 102(102), pp. 295-340. doi: 10.21608/edusohag.2022.265427
محمد, . فاعلية استراتيجية السقالات التعليمية المدعومة بالأنفوجرافيك لتدريس التربية الفنية في تنمية الثقافة الفنية والتعبير الفني لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. EKB Journal Management System, 2022; 102(102): 295-340. doi: 10.21608/edusohag.2022.265427