الإسهام النسبي للهوية الأكاديمية في التنبؤ بكل من إعاقة الذات والطفو الأكاديمي لدى طلاب الجامعة
خليفة, . (2022). الإسهام النسبي للهوية الأكاديمية في التنبؤ بكل من إعاقة الذات والطفو الأكاديمي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 102(102), 789-856. doi: 10.21608/edusohag.2022.265444
سهام محمد عبدالفتاح خليفة. "الإسهام النسبي للهوية الأكاديمية في التنبؤ بكل من إعاقة الذات والطفو الأكاديمي لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 102, 102, 2022, 789-856. doi: 10.21608/edusohag.2022.265444
خليفة, . (2022). 'الإسهام النسبي للهوية الأكاديمية في التنبؤ بكل من إعاقة الذات والطفو الأكاديمي لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 102(102), pp. 789-856. doi: 10.21608/edusohag.2022.265444
خليفة, . الإسهام النسبي للهوية الأكاديمية في التنبؤ بكل من إعاقة الذات والطفو الأكاديمي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 102(102): 789-856. doi: 10.21608/edusohag.2022.265444