آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية"
ابراهيم, . (2022). آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 40(4), -. doi: 10.21608/jso.2022.144998.1012
منى ابراهيم. "آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 40, 4, 2022, -. doi: 10.21608/jso.2022.144998.1012
ابراهيم, . (2022). 'آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 40(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.144998.1012
ابراهيم, . آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2022; 40(4): -. doi: 10.21608/jso.2022.144998.1012