iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 4, October 2022
1
دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030
ولاء مجدي رزق
View Article
|
PDF
941.91 K
|
View on SCiNiTO
2
آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية"
منى ابراهيم
View Article
|
PDF
864.76 K
|
View on SCiNiTO
3
أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة
بهاء الدين سعد; حسام الدين فتحى محمد
View Article
|
PDF
821.37 K
|
View on SCiNiTO
4
أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية
Reham Mohammed
View Article
|
PDF
590.97 K
|
View on SCiNiTO
5
التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة
د/ سحر مصطفى عبد الرازق
View Article
|
PDF
2.82 MB
|
View on SCiNiTO
6
إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي
أحمد محمد على صبره
View Article
|
PDF
874.05 K
|
View on SCiNiTO
7
The effect of the Russian – Ukrainian war on the prices’ volatility and liquidity of the Egyptian stock market: an event study
محمد سامح جميل عبد الرحيم
View Article
|
PDF
552.21 K
|
View on SCiNiTO
8
Transformative Adaptation Approaches and Climate Change Resilience, Preparedness and Sustainability
نورا Eissa
View Article
|
PDF
556.33 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى)
سحر محمد انور
View Article
|
PDF
732.51 K
|
View on SCiNiTO
10
أثر هيكل الملكية فى الأداء المالى وقيمة المنشأه بالتطبيق على الشركات المسجلة بسوق الأوراق المالية المصرى
أحمد سمير العدل; محمد محمود عبد العليم
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO