EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 4, October 2022  XML

1

دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030

ولاء مجدي رزق

2

آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية"

منى ابراهيم

3

أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة

بهاء الدين سعد; حسام الدين فتحى محمد

4

أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية

Reham Mohammed

5

التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة

د/ سحر مصطفى عبد الرازق

6

إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي

أحمد محمد على صبره

7

The effect of the Russian – Ukrainian war on the prices’ volatility and liquidity of the Egyptian stock market: an event study

محمد سامح جميل عبد الرحيم

8

Transformative Adaptation Approaches and Climate Change Resilience, Preparedness and Sustainability

نورا Eissa

9

أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى)

سحر محمد انور

10

أثر هيكل الملكية فى الأداء المالى وقيمة المنشأه بالتطبيق على الشركات المسجلة بسوق الأوراق المالية المصرى

أحمد سمير العدل; محمد محمود عبد العليم