EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 40, Issue 4, October 2022  XML

1

دور التحول الرقمي في دعم بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات في مصر في ضوء رؤية 2030

ولاء مجدي رزق

2

آثر عناصر المزيج التسويقى الابتكارى على الصورة الذهنية عن مستشفيات التأمين الصحى فى مصر "دراسة تطبيقية"

منى ابراهيم

3

أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة

بهاء الدين سعد; حسام الدين فتحى محمد

4

أطار مقترح للتكامل بين المراجعة الداخلية والمراجعة الخارجية في مراجعة التكاليف – دراسة ميدانية

Reham Mohammed

5

التكامل بين آليات ذكاء الأعمال والمراجعة الداخلية لدعم إستشراف المستقبل وإنعكاسه على قيمة الشركة

د/ سحر مصطفى عبد الرازق

6

إطار مقترح لدور ذكاء الأعمال في تعزيز قيادة التكلفة التنافسية بمؤسسات التعليم العالي

أحمد محمد على صبره

7

The effect of the Russian – Ukrainian war on the prices’ volatility and liquidity of the Egyptian stock market: an event study

محمد سامح جميل عبد الرحيم

8

Transformative Adaptation Approaches and Climate Change Resilience, Preparedness and Sustainability

نورا Eissa

9

أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى)

سحر محمد انور