أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى)
محمد انور, . (2022). أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى). EKB Journal Management System, 40(4), -. doi: 10.21608/jso.2023.180295.1087
سحر محمد انور. "أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى)". EKB Journal Management System, 40, 4, 2022, -. doi: 10.21608/jso.2023.180295.1087
محمد انور, . (2022). 'أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى)', EKB Journal Management System, 40(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2023.180295.1087
محمد انور, . أثر نظم المعلومات التسويقية على الأبداع التسويقى (دراسه ميدانية على البنك الأهلى المصرى). EKB Journal Management System, 2022; 40(4): -. doi: 10.21608/jso.2023.180295.1087