أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة
سعد, ., فتحى محمد, . (2022). أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة. EKB Journal Management System, 40(4), -. doi: 10.21608/jso.2022.164456.1041
بهاء الدين سعد; حسام الدين فتحى محمد. "أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة". EKB Journal Management System, 40, 4, 2022, -. doi: 10.21608/jso.2022.164456.1041
سعد, ., فتحى محمد, . (2022). 'أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة', EKB Journal Management System, 40(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.164456.1041
سعد, ., فتحى محمد, . أنماط الشخصية كمتغير معدل فى العلاقة بين التسويق بالمحتوى لمنصات المشاهدة الرقمية و القيمة المدركة للخدمة. EKB Journal Management System, 2022; 40(4): -. doi: 10.21608/jso.2022.164456.1041