محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.
محمد عبد القادر مبارك, ., عبد النبي خشان, ., محمد عبد العظيم السطوحى, . (2022). محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.. EKB Journal Management System, 46(4), 1-50. doi: 10.21608/alat.2022.266090
عبد القادر محمد عبد القادر مبارك; محمـد عبد النبي خشان; محمد محمد عبد العظيم السطوحى. "محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.". EKB Journal Management System, 46, 4, 2022, 1-50. doi: 10.21608/alat.2022.266090
محمد عبد القادر مبارك, ., عبد النبي خشان, ., محمد عبد العظيم السطوحى, . (2022). 'محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.', EKB Journal Management System, 46(4), pp. 1-50. doi: 10.21608/alat.2022.266090
محمد عبد القادر مبارك, ., عبد النبي خشان, ., محمد عبد العظيم السطوحى, . محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل.. EKB Journal Management System, 2022; 46(4): 1-50. doi: 10.21608/alat.2022.266090