فاعلية إطار مجتمع الاستقصاء والحضور الانفعالي في التعلم الإلكتروني المتزامن من وجهة نظر طلبة البكالوريوس في الجامعة الأردنية
سميح السلطي, ., محمد أبوعواد, . (2022). فاعلية إطار مجتمع الاستقصاء والحضور الانفعالي في التعلم الإلكتروني المتزامن من وجهة نظر طلبة البكالوريوس في الجامعة الأردنية. EKB Journal Management System, 38(6), 267-289. doi: 10.21608/mfes.2022.266118
أمل سميح السلطي; فريال محمد أبوعواد. "فاعلية إطار مجتمع الاستقصاء والحضور الانفعالي في التعلم الإلكتروني المتزامن من وجهة نظر طلبة البكالوريوس في الجامعة الأردنية". EKB Journal Management System, 38, 6, 2022, 267-289. doi: 10.21608/mfes.2022.266118
سميح السلطي, ., محمد أبوعواد, . (2022). 'فاعلية إطار مجتمع الاستقصاء والحضور الانفعالي في التعلم الإلكتروني المتزامن من وجهة نظر طلبة البكالوريوس في الجامعة الأردنية', EKB Journal Management System, 38(6), pp. 267-289. doi: 10.21608/mfes.2022.266118
سميح السلطي, ., محمد أبوعواد, . فاعلية إطار مجتمع الاستقصاء والحضور الانفعالي في التعلم الإلكتروني المتزامن من وجهة نظر طلبة البكالوريوس في الجامعة الأردنية. EKB Journal Management System, 2022; 38(6): 267-289. doi: 10.21608/mfes.2022.266118