iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 38, Issue 6, June 2022, Page 1-346
1
"مدى انسجام الطلبة اللاجئين السوريين في مدارس البادية الشمالية الشرقية من وجهة نظر معلمي الصفوف
Page
1-18
شريف خالد الزيادنه
View Article
|
PDF
625.59 K
|
View on SCiNiTO
2
تعظيم رأس المال الفكري بجامعة السويس لتحقيق ميزتها التنافسية (تصور مقترح)
Page
19-128
أسماء محمد السيد مخلوف
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر برنامج تدريبي مقترح في تنمية تصورات معلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها عن تعليم المفردات
Page
129-158
ميمون أحمد السلمي-
View Article
|
PDF
729.2 K
|
View on SCiNiTO
4
مستويات التمثيل العقلي، ومدى توافرها لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها
Page
159-188
شيماء أنور عبد اللطيف مسعد; عبد الرازق مختار محمود عبد القادر; أماني حامد مرغني
View Article
|
PDF
653.34 K
|
View on SCiNiTO
5
درجة تطبيق معلمي المرحلة الأساسية في المدارس الحكومية في العاصمة عمان في غرس القيم التربوية
Page
189-208
فاتحة قسيم حمدي بنيان
View Article
|
PDF
585.15 K
|
View on SCiNiTO
6
درجة استخدام تقنية الواقع المعزز ومعوقاتها في تدريس العلوم بالمرحلة المتوسطة من نظر وجهة المعلمات والمشرفات بمدينة مكة المكرمة
Page
209-248
ميساء طيب احمد الحارثي; هنادي عبدالله سعود العيسى
View Article
|
PDF
921.55 K
|
View on SCiNiTO
7
درجة الحاجة لإجراءات إدارية للقيادة الاستباقية للوصول إلى الريادة العالمية في جامعة الكويت، من وجهة نظر القادة الأكاديميين فيها
Page
249-266
أماني مساعد الختلان; أنمار مصطفى الكيلاني
View Article
|
PDF
532.93 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية إطار مجتمع الاستقصاء والحضور الانفعالي في التعلم الإلكتروني المتزامن من وجهة نظر طلبة البكالوريوس في الجامعة الأردنية
Page
267-289
أمل سميح السلطي; فريال محمد أبوعواد
View Article
|
PDF
503.07 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر استخدام صفوف جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة
Page
290-319
محمد عبدالله مساعد الميلبي; عبدالرحمن محمد موسي الزهراني
View Article
|
PDF
948.66 K
|
View on SCiNiTO
10
التطوير المهني لمعلم العلوم القائم على الجيل القادم من معايير العلوم (NGSS)
Page
320-346
مريم عبد الله خيري; معن قاسم الشياب
View Article
|
PDF
611.89 K
|
View on SCiNiTO