أثر استخدام صفوف جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة
عبدالله مساعد الميلبي, ., محمد موسي الزهراني, . (2022). أثر استخدام صفوف جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 38(6), 290-319. doi: 10.21608/mfes.2022.266119
محمد عبدالله مساعد الميلبي; عبدالرحمن محمد موسي الزهراني. "أثر استخدام صفوف جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة". EKB Journal Management System, 38, 6, 2022, 290-319. doi: 10.21608/mfes.2022.266119
عبدالله مساعد الميلبي, ., محمد موسي الزهراني, . (2022). 'أثر استخدام صفوف جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة', EKB Journal Management System, 38(6), pp. 290-319. doi: 10.21608/mfes.2022.266119
عبدالله مساعد الميلبي, ., محمد موسي الزهراني, . أثر استخدام صفوف جوجل الافتراضية على دعم التعلم المستقل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 2022; 38(6): 290-319. doi: 10.21608/mfes.2022.266119