فاعلية استخدام تطبيق (PAIKEM) التعليم النشط و المبتكر والإبداعي والفعال و الممتع في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الإيجابي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
حلمي عبد الفتاح, . (2022). فاعلية استخدام تطبيق (PAIKEM) التعليم النشط و المبتكر والإبداعي والفعال و الممتع في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الإيجابي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 19(136), 100-141. doi: 10.21608/pjas.2022.266620
هبه الله حلمي عبد الفتاح. "فاعلية استخدام تطبيق (PAIKEM) التعليم النشط و المبتكر والإبداعي والفعال و الممتع في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الإيجابي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 19, 136, 2022, 100-141. doi: 10.21608/pjas.2022.266620
حلمي عبد الفتاح, . (2022). 'فاعلية استخدام تطبيق (PAIKEM) التعليم النشط و المبتكر والإبداعي والفعال و الممتع في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الإيجابي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 19(136), pp. 100-141. doi: 10.21608/pjas.2022.266620
حلمي عبد الفتاح, . فاعلية استخدام تطبيق (PAIKEM) التعليم النشط و المبتكر والإبداعي والفعال و الممتع في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الإيجابي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; 19(136): 100-141. doi: 10.21608/pjas.2022.266620