iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 136, June 2022
1
مقدمة العدد
Page
1-10
View Article
|
PDF
624.16 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح قائم على نظرية المخططات العقلية وتأثيره على تنمية بعض مهارات التفكير التحليلي للأحداث التاريخية وتخفيف العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
11-49
شيرين كامل موسى عبد الهادي
View Article
|
PDF
841.66 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مقترح لمعلمي الجغرافيا لتنمية مهارات التدريس والتقويم الإلكتروني وخفض قلق التدريس لديهم
Page
50-99
هبه هاشم محمد مروى حسين اسماعيل إمام
View Article
|
PDF
908.28 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام تطبيق (PAIKEM) التعليم النشط و المبتكر والإبداعي والفعال و الممتع في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الإيجابي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
Page
100-141
هبه الله حلمي عبد الفتاح
View Article
|
PDF
860.54 K
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح في الفكر التاريخي قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية مهارات التفكير الجدلي والحكمة لدى الطالب معلم التاريخ
Page
142-209
تامر محمد عبد العليم عبدالله
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
6
تطوير منهج الدراسات الاجتماعية في ضوء الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد لتنمية المفاهيم والقيم المرتبطة بها لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
210-259
محمود جابر حسن، علاء عبد الله أحمد مرواد
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج مقترح قائم على علم الاجتماع الطبى لتنمية الوعى بمجالاته وأبعاد التوافق النفسى والاجتماعى والسلوك الصحى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
260-302
سماح محمد إبراهيم إسماعيل
View Article
|
PDF
777.95 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تنمية الكفايات التدريسية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى الطلبة المعلمين بكلية التربية شعبة الجغرافيا
Page
303-366
سها حمدي محمد زوين
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج إلكتروني قائم علي أبعاد نموذج تيباك" TPACK" في تنمية بعض مهارات التدريس الرقمي والتحصيل لدي طلاب كلية التربية شعبة التاريخ
Page
367-405
فاطمة عبد الفتاح أحمد إبراهيم
View Article
|
PDF
939.45 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية استخدام استراتيجية الأمواج المتداخلة في تنميةمهارات التفكير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
406-447
مي كمال دياب
View Article
|
PDF
912.46 K
|
View on SCiNiTO
11
وحدة مقترحة فى ضوء المشكلات النفسية الرقمية لتنمية الوعى بها و السلوك الاخلاقي لدى طلاب المرحلة الثانوية الدارسين لمادة علم النفس
Page
448-489
ياسمين سمير عبد العزيز محمد
View Article
|
PDF
821.19 K
|
View on SCiNiTO
12
برنامج مقترح في مساق التربية الوطنية في ضوء مبادئ العدل والمساواة لتنميه الوعي بحقوق المرأة وقيم تحمل المسئولية الاجتماعية لدى طلبة الجامعات الأردنية
Page
490-537
ريم محمد العموش
View Article
|
PDF
785.13 K
|
View on SCiNiTO
13
نموذج تدريسى مقترح فى ضوء فلسفة ابن رشد لتنمية التسامح الفكرى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
538-565
أسماء محمد ابراهيم محمد
View Article
|
PDF
749.55 K
|
View on SCiNiTO
14
نموذج تدريسى مقترح فى ضوء فلسفة ابن رشد لتنمية مهارات الحوار الإقناعى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
566-594
أسماء محمد ابراهيم محمد
View Article
|
PDF
852.8 K
|
View on SCiNiTO
15
الخصائص السيكومترية للنسخة المختصرة لمقياس الشفقة بالذات لدى طلاب الجامعة
Page
595-609
بشرى إبراهيم عبدالرحمن عمرو
View Article
|
PDF
537.65 K
|
View on SCiNiTO
16
استخدام استراتيجية تقويم الحجج في تدريس الفلسفة لتنمية التفكير غير الشكلي لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
610-640
أية محسن رشاد حسن
View Article
|
PDF
613.34 K
|
View on SCiNiTO