فاعلية استخدام استراتيجية الأمواج المتداخلة في تنميةمهارات التفكير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
كمال دياب, . (2022). فاعلية استخدام استراتيجية الأمواج المتداخلة في تنميةمهارات التفكير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(136), 406-447. doi: 10.21608/pjas.2022.266673
مي كمال دياب. "فاعلية استخدام استراتيجية الأمواج المتداخلة في تنميةمهارات التفكير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, 136, 2022, 406-447. doi: 10.21608/pjas.2022.266673
كمال دياب, . (2022). 'فاعلية استخدام استراتيجية الأمواج المتداخلة في تنميةمهارات التفكير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(136), pp. 406-447. doi: 10.21608/pjas.2022.266673
كمال دياب, . فاعلية استخدام استراتيجية الأمواج المتداخلة في تنميةمهارات التفكير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 19(136): 406-447. doi: 10.21608/pjas.2022.266673