نموذج تدريسى مقترح فى ضوء فلسفة ابن رشد لتنمية مهارات الحوار الإقناعى لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد ابراهيم محمد, . (2022). نموذج تدريسى مقترح فى ضوء فلسفة ابن رشد لتنمية مهارات الحوار الإقناعى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 19(136), 566-594. doi: 10.21608/pjas.2022.266677
أسماء محمد ابراهيم محمد. "نموذج تدريسى مقترح فى ضوء فلسفة ابن رشد لتنمية مهارات الحوار الإقناعى لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 19, 136, 2022, 566-594. doi: 10.21608/pjas.2022.266677
محمد ابراهيم محمد, . (2022). 'نموذج تدريسى مقترح فى ضوء فلسفة ابن رشد لتنمية مهارات الحوار الإقناعى لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 19(136), pp. 566-594. doi: 10.21608/pjas.2022.266677
محمد ابراهيم محمد, . نموذج تدريسى مقترح فى ضوء فلسفة ابن رشد لتنمية مهارات الحوار الإقناعى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 19(136): 566-594. doi: 10.21608/pjas.2022.266677