الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين
مصطفى شلبي, . (2022). الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين. EKB Journal Management System, 2022(38), 246-283. doi: 10.21608/jkom.1999.266639
أشرف مصطفى شلبي. "الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين". EKB Journal Management System, 2022, 38, 2022, 246-283. doi: 10.21608/jkom.1999.266639
مصطفى شلبي, . (2022). 'الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين', EKB Journal Management System, 2022(38), pp. 246-283. doi: 10.21608/jkom.1999.266639
مصطفى شلبي, . الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين. EKB Journal Management System, 2022; 2022(38): 246-283. doi: 10.21608/jkom.1999.266639