EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 38, September 2022, Page 4-413  XML

1

How Has PR Changed, within the Communication World?

Page 2-16
Auhoud Sultan AlShehail

2

العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة

Page 4-56
شيرين محمد أحمد أحمد عمر

3

Participatory student learning in practical media classes during Covid-19 pandemic: A cross-cultural exploratory study between Egypt & Malaysia

Page 18-38
George Latif Zaki Sedhom; Sharon Wilson

4

تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence

Page 58-106
أماني رضا عبد المقصود مصطفى

5

علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية

Page 108-165
جيهان سباق علي خليفة

6

مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها

Page 166-201
شريف نافع إبراهيم فرج

7

الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية

Page 202-245
أمل جمال حسن عبد العظيم

8

الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين

Page 246-283
أشرف مصطفى شلبي

9

العلاقة بين مشاهدة البرامج التلفزيونية وتحقيق التنمية المستدامة في ظل رؤية مصر 2030 من وجهة نظر المشاهدين الشباب

Page 284-310
نهى مجدي محمد السيد

10

تقييم النخب المصرية لأداء وسائل الاعلام المصرية في دعم توجه الدولة نحو سياسة التحول الرقمي

Page 312-355
فاطمة الزهراء أبوالفتوح محمود الخطيب; شيماء أبومندور عبدالغنى أبومندور

11

اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية

Page 356-391
سمر يسرى جابر عبد الله

12

معالجة الإنفوجرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإخبارية اليمنية

Page 392-413
سحر محمد أحمد علي; صفاء ناصر عجلان