EKB Journal Management System

1.

How Has PR Changed, within the Communication World?

Pages 2-16
Auhoud Sultan AlShehail

2.

العوامل المؤثرة على تفضيلات المستخدمين لإشعارات تطبيقات المحمول الإخبارية وعلاقتها بشخصنة الأخبار العاجلة

Pages 4-56
شيرين محمد أحمد أحمد عمر

3.

Participatory student learning in practical media classes during Covid-19 pandemic: A cross-cultural exploratory study between Egypt & Malaysia

Pages 18-38
George Latif Zaki Sedhom; Sharon Wilson

4.

تأثير خدمات المشاهدة حسب الطلب (VOD) على صناعة الدراما التلفزيونية في إطار مفهوم الاندماج الرقمي Media Convergence

Pages 58-106
أماني رضا عبد المقصود مصطفى

5.

علاقة التعرض لصفحة منظمة الصحة العالمية WHO على مواقع التواصل الاجتماعي بمستوى المعرفة بجائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) لدى الجمهور: دراسة ميدانية

Pages 108-165
جيهان سباق علي خليفة

6.

مدركات واتجاهات النُخب المصرية على تويتر نحو قضية التطبيع العربى الإسرائيلى: دراسة تحليلية للتغريدات وتفاعل القراء معها

Pages 166-201
شريف نافع إبراهيم فرج

7.

الشائعات السياسية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ودور المؤسسات الرسمية في الدولة في مواجهتها: دراسة تحليلية

Pages 202-245
أمل جمال حسن عبد العظيم

8.

الفواصل الإعلانية بفيديوهات اليوتيوب وعلاقتها بالحالة المزاجية لدى المراهقين

Pages 246-283
أشرف مصطفى شلبي

9.

العلاقة بين مشاهدة البرامج التلفزيونية وتحقيق التنمية المستدامة في ظل رؤية مصر 2030 من وجهة نظر المشاهدين الشباب

Pages 284-310
نهى مجدي محمد السيد

10.

تقييم النخب المصرية لأداء وسائل الاعلام المصرية في دعم توجه الدولة نحو سياسة التحول الرقمي

Pages 312-355
فاطمة الزهراء أبوالفتوح محمود الخطيب; شيماء أبومندور عبدالغنى أبومندور

11.

اعتماد صفحة رئاسة الوزراء على الأساليب الإقناعية فى مضامينها الاتصالية عبر الفيس بوك لتعزيز الأمن المجتمعى: دراسة فى إطار مدخلى مجتمع المخاطر و التهديدات الأمنية

Pages 356-391
سمر يسرى جابر عبد الله

12.

معالجة الإنفوجرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإخبارية اليمنية

Pages 392-413
سحر محمد أحمد علي; صفاء ناصر عجلان