فاعلية تدريس برنامج مقترح بإستراتيجية مقترحة على ضوء نظرية الحقول الدلالية في تنمية الحصيلة اللغوية وبعض مهارات الكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عويس القرني إبراهيم, . (2021). فاعلية تدريس برنامج مقترح بإستراتيجية مقترحة على ضوء نظرية الحقول الدلالية في تنمية الحصيلة اللغوية وبعض مهارات الكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 32(127), 245-322. doi: 10.21608/jfeb.2021.267170
محمد عويس القرني إبراهيم. "فاعلية تدريس برنامج مقترح بإستراتيجية مقترحة على ضوء نظرية الحقول الدلالية في تنمية الحصيلة اللغوية وبعض مهارات الكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 32, 127, 2021, 245-322. doi: 10.21608/jfeb.2021.267170
عويس القرني إبراهيم, . (2021). 'فاعلية تدريس برنامج مقترح بإستراتيجية مقترحة على ضوء نظرية الحقول الدلالية في تنمية الحصيلة اللغوية وبعض مهارات الكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 32(127), pp. 245-322. doi: 10.21608/jfeb.2021.267170
عويس القرني إبراهيم, . فاعلية تدريس برنامج مقترح بإستراتيجية مقترحة على ضوء نظرية الحقول الدلالية في تنمية الحصيلة اللغوية وبعض مهارات الكتابة الإبداعية في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 32(127): 245-322. doi: 10.21608/jfeb.2021.267170