أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study)
بهنسي, . (2022). أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study). EKB Journal Management System, 40(1), 1-30. doi: 10.21608/jso.2022.127115.1002
مى فوزى حسن بهنسي بهنسي. "أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study)". EKB Journal Management System, 40, 1, 2022, 1-30. doi: 10.21608/jso.2022.127115.1002
بهنسي, . (2022). 'أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study)', EKB Journal Management System, 40(1), pp. 1-30. doi: 10.21608/jso.2022.127115.1002
بهنسي, . أثر التسويق الموجه للمرأة على قرارها الشرائي ( دراسة ميدانية على متاجر الملابس الجاهزة في القاهرة الكبرى ) The impact of women oriented marketing on buying decision (Afield study). EKB Journal Management System, 2022; 40(1): 1-30. doi: 10.21608/jso.2022.127115.1002