أبعاد التسويق المستدام ودورها في تعزيز جودة العلاقة
عبد العاطى محمد أبوزيد, . (2022). أبعاد التسويق المستدام ودورها في تعزيز جودة العلاقة. EKB Journal Management System, 13(3), 385-426. doi: 10.21608/jces.2022.267316
داليا عبد العاطى محمد أبوزيد. "أبعاد التسويق المستدام ودورها في تعزيز جودة العلاقة". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 385-426. doi: 10.21608/jces.2022.267316
عبد العاطى محمد أبوزيد, . (2022). 'أبعاد التسويق المستدام ودورها في تعزيز جودة العلاقة', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 385-426. doi: 10.21608/jces.2022.267316
عبد العاطى محمد أبوزيد, . أبعاد التسويق المستدام ودورها في تعزيز جودة العلاقة. EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 385-426. doi: 10.21608/jces.2022.267316