أثر المستوى الأول والثاني من نموذج الاستجابة للتدخل في تحسين بعض المظاهر السلوکية والحرکية الکتابية الخاطئة للتلاميذ المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية
تغيان, ., هندى, ., رياض, . (2022). أثر المستوى الأول والثاني من نموذج الاستجابة للتدخل في تحسين بعض المظاهر السلوکية والحرکية الکتابية الخاطئة للتلاميذ المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 4(8), 313-357. doi: 10.21608/jshm.2022.48699.1074
أحمد تغيان; محمد هندى; محمد رياض. "أثر المستوى الأول والثاني من نموذج الاستجابة للتدخل في تحسين بعض المظاهر السلوکية والحرکية الکتابية الخاطئة للتلاميذ المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 4, 8, 2022, 313-357. doi: 10.21608/jshm.2022.48699.1074
تغيان, ., هندى, ., رياض, . (2022). 'أثر المستوى الأول والثاني من نموذج الاستجابة للتدخل في تحسين بعض المظاهر السلوکية والحرکية الکتابية الخاطئة للتلاميذ المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 4(8), pp. 313-357. doi: 10.21608/jshm.2022.48699.1074
تغيان, ., هندى, ., رياض, . أثر المستوى الأول والثاني من نموذج الاستجابة للتدخل في تحسين بعض المظاهر السلوکية والحرکية الکتابية الخاطئة للتلاميذ المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 4(8): 313-357. doi: 10.21608/jshm.2022.48699.1074