الخصائص السيکومترية لمقياس الإفصاح عن الذات لدي تلاميذ ذوي الاعاقة الفکرية البسيطة بمدارس الدمج(من وجهة نظر أمهاتهم)
عباس, . (2022). الخصائص السيکومترية لمقياس الإفصاح عن الذات لدي تلاميذ ذوي الاعاقة الفکرية البسيطة بمدارس الدمج(من وجهة نظر أمهاتهم). EKB Journal Management System, (), 671-708. doi: 10.21608/jshm.2022.102569.1144
اسراء عباس. "الخصائص السيکومترية لمقياس الإفصاح عن الذات لدي تلاميذ ذوي الاعاقة الفکرية البسيطة بمدارس الدمج(من وجهة نظر أمهاتهم)". EKB Journal Management System, , , 2022, 671-708. doi: 10.21608/jshm.2022.102569.1144
عباس, . (2022). 'الخصائص السيکومترية لمقياس الإفصاح عن الذات لدي تلاميذ ذوي الاعاقة الفکرية البسيطة بمدارس الدمج(من وجهة نظر أمهاتهم)', EKB Journal Management System, (), pp. 671-708. doi: 10.21608/jshm.2022.102569.1144
عباس, . الخصائص السيکومترية لمقياس الإفصاح عن الذات لدي تلاميذ ذوي الاعاقة الفکرية البسيطة بمدارس الدمج(من وجهة نظر أمهاتهم). EKB Journal Management System, 2022; (): 671-708. doi: 10.21608/jshm.2022.102569.1144