تقييم فاعليـة مخرجـات الاتصـالات الترويجيـة للمسؤولية الاجتماعية وتأثيرها على الجمهور
عبد الله الشحي, . (2022). تقييم فاعليـة مخرجـات الاتصـالات الترويجيـة للمسؤولية الاجتماعية وتأثيرها على الجمهور. EKB Journal Management System, 36(36), 957-1024. doi: 10.21608/jwadi.2022.268299
علي عبد الله الشحي. "تقييم فاعليـة مخرجـات الاتصـالات الترويجيـة للمسؤولية الاجتماعية وتأثيرها على الجمهور". EKB Journal Management System, 36, 36, 2022, 957-1024. doi: 10.21608/jwadi.2022.268299
عبد الله الشحي, . (2022). 'تقييم فاعليـة مخرجـات الاتصـالات الترويجيـة للمسؤولية الاجتماعية وتأثيرها على الجمهور', EKB Journal Management System, 36(36), pp. 957-1024. doi: 10.21608/jwadi.2022.268299
عبد الله الشحي, . تقييم فاعليـة مخرجـات الاتصـالات الترويجيـة للمسؤولية الاجتماعية وتأثيرها على الجمهور. EKB Journal Management System, 2022; 36(36): 957-1024. doi: 10.21608/jwadi.2022.268299