فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشكلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب.
حمود بركي الذويبي, . (2022). فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشكلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب.. EKB Journal Management System, 38(7.2), 241-310. doi: 10.21608/mfes.2022.268348
منير حمود بركي الذويبي. "فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشكلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب.". EKB Journal Management System, 38, 7.2, 2022, 241-310. doi: 10.21608/mfes.2022.268348
حمود بركي الذويبي, . (2022). 'فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشكلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب.', EKB Journal Management System, 38(7.2), pp. 241-310. doi: 10.21608/mfes.2022.268348
حمود بركي الذويبي, . فعالية استخدام بعض مبادئ نظرية الحل الإبداعي للمشكلات، في تدريس مهارتي الجمع والطرح لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلُّم الحساب.. EKB Journal Management System, 2022; 38(7.2): 241-310. doi: 10.21608/mfes.2022.268348