دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي
أبوعمر, . (2022). دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي. EKB Journal Management System, 21(3), 565-603. doi: 10.21608/joa.2022.268750
حسين على محمد أبوعمر. "دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي". EKB Journal Management System, 21, 3, 2022, 565-603. doi: 10.21608/joa.2022.268750
أبوعمر, . (2022). 'دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي', EKB Journal Management System, 21(3), pp. 565-603. doi: 10.21608/joa.2022.268750
أبوعمر, . دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي. EKB Journal Management System, 2022; 21(3): 565-603. doi: 10.21608/joa.2022.268750