EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 3, July 2022, Page 1-684  XML

1

كلمة العدد

Page 1-3
حنان جنيد

2

تأثير أزمة جائحة كورونا على الممارسات المهنية للعمل الإعلامى

Page 1-69
مى مصطفى عبدالرازق

3

معالجة الصحف والبوابات الإلكترونية لانتخابات مجلس النواب 2020 واتجاهات الرأي العام نحوها

Page 71-123
محمد الحفناوي

4

استخدامات ذوي الإعاقة لشبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساتها على تعزيز المشاركة السياسية لديهم خلال الفترة من 2011م -2020م

Page 125-173
مجدي الداغر

5

خطاب الميمز والكوميكس المقدم عبر شبكة الفيسبوك حول أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19) وعلاقته باتجاهات الجمهور حول الأزمة

Page 175-266
كريمة كمال طنطاوي

6

اتجاهات طلاب أقسام الصحافة نحوالتحول الرقمي في البيئة الإعلامية المصرية وعلاقاتها بالتأهيل الأكاديمي داخل كليات ومعاهد الإعلام

Page 267-309
غادة شكري

7

آليات التحليل التداولي للخطاب الرئاسي المصري إزاء القضايا الاجتماعية

Page 311-349
أحمد شحاته

8

اعتماد الجمهور علي الصحف المصرية كمصدر للمعلومات عن أزمة السفينة البنمية إم إيفر جيفن

Page 351-388
محمد فرغلي عطا أحمد

9

الإعلام الشبكي وتعزيز الهوية الوطنية لدي أبناء الجاليات المصرية في الدول العربية والأجنبية

Page 391-474
دعاء أحمد البنا

10

إدراك طلاب الإعلام التربوي لمفهوم التربية الإعلامية الرقمية وعلاقته بانتقاء المحتوي الرقمي لديهم

Page 475-505
منى سمير محمد محمد

11

دور أنشطة العلاقات العامة في إدارة الأزمات السياسية السعودية:

Page 507-544
عبدالله بن عبدالمحسن العساف

12

أساليب الإقناع البصرى فى تصميم الإعلان الرقمى لشركات مستحضرات التجميل بالفيس بوك

Page 545-564
لبنى مسعود عبدالعظيم

13

دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي

Page 565-603
حسين على محمد أبوعمر

14

اتجاهات طلاب كليات الإعلام في مصر نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال التعليم أثناء أزمة كورونا

Page 605-684
عمرو راضى الدسوقى

15

قارئية الجمهور المصرى للأخبار الدولية:

Page 1-22
فداء محمد عبد العزيز