EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
حنان جنيد

2.

تأثير أزمة جائحة كورونا على الممارسات المهنية للعمل الإعلامى

Pages 1-69
مى مصطفى عبدالرازق

3.

معالجة الصحف والبوابات الإلكترونية لانتخابات مجلس النواب 2020 واتجاهات الرأي العام نحوها

Pages 71-123
محمد الحفناوي

4.

استخدامات ذوي الإعاقة لشبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساتها على تعزيز المشاركة السياسية لديهم خلال الفترة من 2011م -2020م

Pages 125-173
مجدي الداغر

5.

خطاب الميمز والكوميكس المقدم عبر شبكة الفيسبوك حول أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19) وعلاقته باتجاهات الجمهور حول الأزمة

Pages 175-266
كريمة كمال طنطاوي

6.

اتجاهات طلاب أقسام الصحافة نحوالتحول الرقمي في البيئة الإعلامية المصرية وعلاقاتها بالتأهيل الأكاديمي داخل كليات ومعاهد الإعلام

Pages 267-309
غادة شكري

7.

آليات التحليل التداولي للخطاب الرئاسي المصري إزاء القضايا الاجتماعية

Pages 311-349
أحمد شحاته

8.

اعتماد الجمهور علي الصحف المصرية كمصدر للمعلومات عن أزمة السفينة البنمية إم إيفر جيفن

Pages 351-388
محمد فرغلي عطا أحمد

9.

الإعلام الشبكي وتعزيز الهوية الوطنية لدي أبناء الجاليات المصرية في الدول العربية والأجنبية

Pages 391-474
دعاء أحمد البنا

10.

إدراك طلاب الإعلام التربوي لمفهوم التربية الإعلامية الرقمية وعلاقته بانتقاء المحتوي الرقمي لديهم

Pages 475-505
منى سمير محمد محمد

11.

دور أنشطة العلاقات العامة في إدارة الأزمات السياسية السعودية:

Pages 507-544
عبدالله بن عبدالمحسن العساف

12.

أساليب الإقناع البصرى فى تصميم الإعلان الرقمى لشركات مستحضرات التجميل بالفيس بوك

Pages 545-564
لبنى مسعود عبدالعظيم

13.

دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي

Pages 565-603
حسين على محمد أبوعمر

14.

اتجاهات طلاب كليات الإعلام في مصر نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال التعليم أثناء أزمة كورونا

Pages 605-684
عمرو راضى الدسوقى

15.

قارئية الجمهور المصرى للأخبار الدولية:

Pages 1-22
فداء محمد عبد العزيز