الإسهام النسبي للنوموفوبيا في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي والعلاقات الأسرية لدى الطلاب المعلمين
صادق, . (2019). الإسهام النسبي للنوموفوبيا في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي والعلاقات الأسرية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 58(2), 348-405. doi: 10.21608/cpc.2019.268873
مروة صادق أحمد صادق. "الإسهام النسبي للنوموفوبيا في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي والعلاقات الأسرية لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 58, 2, 2019, 348-405. doi: 10.21608/cpc.2019.268873
صادق, . (2019). 'الإسهام النسبي للنوموفوبيا في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي والعلاقات الأسرية لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 58(2), pp. 348-405. doi: 10.21608/cpc.2019.268873
صادق, . الإسهام النسبي للنوموفوبيا في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي والعلاقات الأسرية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2019; 58(2): 348-405. doi: 10.21608/cpc.2019.268873