مـدى معرفـة أوليـاء الأمـور بخـدمــات التدخــل المبكر للإعـاقــة الفكـريـة بقـانـون الـتربيـة الخـاصـة الأمريكـي المتمـركــزة نحـو الأســرة The extent of parents' knowledge of early intervention services for intellectual disability in the American Family-Centered Special Education Act
القحطاني, ., الثـابـت, . (2022). مـدى معرفـة أوليـاء الأمـور بخـدمــات التدخــل المبكر للإعـاقــة الفكـريـة بقـانـون الـتربيـة الخـاصـة الأمريكـي المتمـركــزة نحـو الأســرة The extent of parents' knowledge of early intervention services for intellectual disability in the American Family-Centered Special Education Act. EKB Journal Management System, 14(50.1), 1-79. doi: 10.21608/sero.2022.269665
هدى بنت سعد محمد القحطاني; إبـراهيــم بن نـاصـر الثـابـت. "مـدى معرفـة أوليـاء الأمـور بخـدمــات التدخــل المبكر للإعـاقــة الفكـريـة بقـانـون الـتربيـة الخـاصـة الأمريكـي المتمـركــزة نحـو الأســرة The extent of parents' knowledge of early intervention services for intellectual disability in the American Family-Centered Special Education Act". EKB Journal Management System, 14, 50.1, 2022, 1-79. doi: 10.21608/sero.2022.269665
القحطاني, ., الثـابـت, . (2022). 'مـدى معرفـة أوليـاء الأمـور بخـدمــات التدخــل المبكر للإعـاقــة الفكـريـة بقـانـون الـتربيـة الخـاصـة الأمريكـي المتمـركــزة نحـو الأســرة The extent of parents' knowledge of early intervention services for intellectual disability in the American Family-Centered Special Education Act', EKB Journal Management System, 14(50.1), pp. 1-79. doi: 10.21608/sero.2022.269665
القحطاني, ., الثـابـت, . مـدى معرفـة أوليـاء الأمـور بخـدمــات التدخــل المبكر للإعـاقــة الفكـريـة بقـانـون الـتربيـة الخـاصـة الأمريكـي المتمـركــزة نحـو الأســرة The extent of parents' knowledge of early intervention services for intellectual disability in the American Family-Centered Special Education Act. EKB Journal Management System, 2022; 14(50.1): 1-79. doi: 10.21608/sero.2022.269665