اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية
عبد العزيز, . (2023). اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 64(2), 1093-1136. doi: 10.21608/jsb.2022.172874.1527
فرح عبد اللطيف عبد العزيز. "اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 64, 2, 2023, 1093-1136. doi: 10.21608/jsb.2022.172874.1527
عبد العزيز, . (2023). 'اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 64(2), pp. 1093-1136. doi: 10.21608/jsb.2022.172874.1527
عبد العزيز, . اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 64(2): 1093-1136. doi: 10.21608/jsb.2022.172874.1527