EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 64, Issue 2, January 2023, Page 591-1214  XML

1

تفاعلية الجمهور مع صفحات الشخصيات النسائية العامة على موقع فيسبوك- دراسة تحليلية

Page 591-654
ولاء إبراهيم عقاد عقاد

2

فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية

Page 655-716
احمد عارف; آلاء محمد ممدوح جبر

3

الانعكاسات الوجدانية لتداول أخبار الوفيات على موقع فيسبوك إبان جائحة كورونا، في إطار نموذج العملية المزدوجة للتأقلم مع الأحداث المفجعة

Page 717-776
سمر صبري

4

تعرض الشباب المصري للمحتوى السياسي الرقمي وعلاقته ببناء تصوراتهم حول مستقبل تمكينهم السياسي والاقتصادي

Page 777-894
هبة محمد شفيق

5

توظيف الاتصال الحكومي ‏لأساليب الابتكار وانعكاسها على محتوى الرسالة الإعلامية- ‏دراسة ميدانية لعينة من القائمين بالاتصال في ‏المؤسسات الحكومية الإماراتية

Page 895-977
سمر عبدالحليم جمال الدين

6

اتجاهات مقدمي البرامج نحو توظيف "تقنية مذيع الروبوت" بالقنوات التليفزيونية- دراسة ميدانية

Page 977-1032
زينب عبد العظيم

7

الإعلام الرقمي وانعكاساته على العلاقات الأسرية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية الهواتف الذكية نموذجًا

Page 1033-1092
شيرين جمال

8

اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية

Page 1093-1136
فرح عبد اللطيف عبد العزيز

9

تعرض الشباب الجامعي للأفلام المصرية وتأثيرها على إدراكه لمفهوم العولمة والهوية الثقافية- دراسة تطبيقية

Page 1137-1182
مى رضا محمد المتولي سالم

10

اتجاهات الصحفيين نحو دور الإعلام في العلاقات المدنية- العسكرية في السودان

Page 1183-1214
مصعب وداعة الله