EKB Journal Management System

1.

تفاعلية الجمهور مع صفحات الشخصيات النسائية العامة على موقع فيسبوك- دراسة تحليلية

Pages 591-654
ولاء إبراهيم عقاد عقاد

2.

فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية

Pages 655-716
احمد عبده محمد محمود; آلاء محمد ممدوح جبر

3.

الانعكاسات الوجدانية لتداول أخبار الوفيات على موقع فيسبوك إبان جائحة كورونا، في إطار نموذج العملية المزدوجة للتأقلم مع الأحداث المفجعة

Pages 717-776
سمر صبري

4.

تعرض الشباب المصري للمحتوى السياسي الرقمي وعلاقته ببناء تصوراتهم حول مستقبل تمكينهم السياسي والاقتصادي

Pages 777-894
هبة محمد شفيق

5.

توظيف الاتصال الحكومي ‏لأساليب الابتكار وانعكاسها على محتوى الرسالة الإعلامية- ‏دراسة ميدانية لعينة من القائمين بالاتصال في ‏المؤسسات الحكومية الإماراتية

Pages 895-977
سمر عبدالحليم جمال الدين

6.

اتجاهات مقدمي البرامج نحو توظيف "تقنية مذيع الروبوت" بالقنوات التليفزيونية- دراسة ميدانية

Pages 977-1032
زينب عبد العظيم

7.

الإعلام الرقمي وانعكاساته على العلاقات الأسرية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية الهواتف الذكية نموذجًا

Pages 1033-1092
شيرين جمال

8.

اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية

Pages 1093-1136
فرح عبد اللطيف عبد العزيز

9.

تعرض الشباب الجامعي للأفلام المصرية وتأثيرها على إدراكه لمفهوم العولمة والهوية الثقافية- دراسة تطبيقية

Pages 1137-1182
مى رضا محمد المتولي سالم

10.

اتجاهات الصحفيين نحو دور الإعلام في العلاقات المدنية- العسكرية في السودان

Pages 1183-1214
مصعب وداعة الله