استخدام نموذج نيدهام البنائي فى تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية لتنمية التحصيل و التفكير المنتج والذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
أحمد, . (2022). استخدام نموذج نيدهام البنائي فى تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية لتنمية التحصيل و التفكير المنتج والذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 41(195), 565-630. doi: 10.21608/jsrep.2022.270003
إيمان سمير حمدى أحمد. "استخدام نموذج نيدهام البنائي فى تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية لتنمية التحصيل و التفكير المنتج والذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 565-630. doi: 10.21608/jsrep.2022.270003
أحمد, . (2022). 'استخدام نموذج نيدهام البنائي فى تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية لتنمية التحصيل و التفكير المنتج والذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 565-630. doi: 10.21608/jsrep.2022.270003
أحمد, . استخدام نموذج نيدهام البنائي فى تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية لتنمية التحصيل و التفكير المنتج والذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 565-630. doi: 10.21608/jsrep.2022.270003