EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, Issue 195, July 2022 (ج 4)  XML

1

استراتيجيات مواجهة الضغوط المدركة وعلاقتها بسلوك النمط (أ) لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر بالقاهرة

Page 1-46
طارق محمد فتحي الجلالي; أحمد عبد الفتاح حسين

2

الحكمة واليقظة العقلية والأمل كمنبئات بالازدهار النفسي لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة

Page 47-106
أمل محمـد أحمد زايــد; سوميه شكري محمـد محمود

3

فاعلية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة المنزلية لتوعية الأمهات بمهارات الاستعداد للقراءة وتنميتها لدى طفل الروضة

Page 107-203
وفاء محمد سليمان عزالدين

4

تحسين الإنتاجية العلمية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية جامعة الأزهر في ضوء ممارسات إدارة الموارد البشرية

Page 205-260
محمد سعيد محمد أبو العز

5

الهوية المهنية لدى الطلبة المعلمين بكليات التربية جامعة الأزهر في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

Page 261-318
مصطفى محمود حسن عبدالرازق; عمر محمود أحمد عبدالله الجعيدي

6

الإسهام النسبى للإنهاك العاطفى وفاعلية الذات فى التنبؤ بوصمة الذات لدى عينة من أبناء المطلقين

Page 319-386
نورا أحمد الباز

7

برنامج مقترح في التربية الدينية الإسلامية لتنمية قيم التعايش الديني ومهارات الذكاء الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 387-428
علاء أحمد محمد المليجي

8

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي كمنبئ بأزمة الهوية والعزلة الاجتماعية لدى طلبة المرحلة الثانوية في ضوء بعض المتغيرات

Page 429-471
عبلة محمد الجابر مرتضي صغير

9

دور التحول الرقمي في إعادة التشكيل الثقافي للمجتمع – الشباب الجامعي نموذجاً " دراسة ميدانية "

Page 473-564
صفاء طلعت مدكور

10

استخدام نموذج نيدهام البنائي فى تدريس الرياضيات باللغة الإنجليزية لتنمية التحصيل و التفكير المنتج والذكاء الناجح لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 565-630
إيمان سمير حمدى أحمد

11

فعالية برنامج باستخدام استراتيجية التدريب على المهارات السلوكية في تحسين الاستخدام الإجتماعي للغة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 631-692
محمد سعيد سيد عجوة; نجلاء فتحي شوقي

12

فاعلية استراتيجية الصف المعكوس لتدريس التربية الفنية في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الابتدائية

Page 693-732
هدى خدعان المرعي; سالم مبارك العنزي

13

Exploring Perceptions of Saudi in-placement Early Childhood Students on the Assessment Approach of Learning Stories in Saudi Arabia’s Early Childhood Settings

Page 733-757
شذى عبدالله مساعد الفايز

14

تربويات الأزهر كان زمااااان..!

Page 759-761
خالد محمود محمد عرفان

15

فاعلية تنوع توقيت الدعم والأسلوب المعرفي للمتعلمين عبر بيئات التعلم السحابية في تنمية مهارة اتخاذ القرار لدى أخصائي المكتبات والمعلومات

Page 763-791
جمال صلاح إمام إمام; هاشم سعيد إبراهيم الشرنوبي; محمد أحمد أحمد المقدم