فاعلية استراتيجية الصف المعكوس لتدريس التربية الفنية في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الابتدائية
المرعي, ., العنزي, . (2022). فاعلية استراتيجية الصف المعكوس لتدريس التربية الفنية في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 41(195), 693-732. doi: 10.21608/jsrep.2022.289114
هدى خدعان المرعي; سالم مبارك العنزي. "فاعلية استراتيجية الصف المعكوس لتدريس التربية الفنية في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 693-732. doi: 10.21608/jsrep.2022.289114
المرعي, ., العنزي, . (2022). 'فاعلية استراتيجية الصف المعكوس لتدريس التربية الفنية في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 693-732. doi: 10.21608/jsrep.2022.289114
المرعي, ., العنزي, . فاعلية استراتيجية الصف المعكوس لتدريس التربية الفنية في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 693-732. doi: 10.21608/jsrep.2022.289114