النمذجة البنائية للعلاقات بين الجنس وكفاءة الذات الإحصائية وقلق الإحصاء والتأجيل الأكاديمي في بيئة التعلم الالكتروني لدى طلاب الجامعة
الشهري, . (2022). النمذجة البنائية للعلاقات بين الجنس وكفاءة الذات الإحصائية وقلق الإحصاء والتأجيل الأكاديمي في بيئة التعلم الالكتروني لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 103(103), 433-463. doi: 10.21608/edusohag.2022.270094
عبد الرحمن سالم الشهري. "النمذجة البنائية للعلاقات بين الجنس وكفاءة الذات الإحصائية وقلق الإحصاء والتأجيل الأكاديمي في بيئة التعلم الالكتروني لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 103, 103, 2022, 433-463. doi: 10.21608/edusohag.2022.270094
الشهري, . (2022). 'النمذجة البنائية للعلاقات بين الجنس وكفاءة الذات الإحصائية وقلق الإحصاء والتأجيل الأكاديمي في بيئة التعلم الالكتروني لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 103(103), pp. 433-463. doi: 10.21608/edusohag.2022.270094
الشهري, . النمذجة البنائية للعلاقات بين الجنس وكفاءة الذات الإحصائية وقلق الإحصاء والتأجيل الأكاديمي في بيئة التعلم الالكتروني لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 103(103): 433-463. doi: 10.21608/edusohag.2022.270094