فاعلية التعلم المقلوب المدعم بالکتب المعززة في تنمية مهارات البرمجة الاساسية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. The Effectiveness of Flipped Learning Supported by Augmented Books in Developing Basic Programming Skills for First-year Preparatory School Students
محمد, ., ابراهيم, ., عبد السلام, . (2018). فاعلية التعلم المقلوب المدعم بالکتب المعززة في تنمية مهارات البرمجة الاساسية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. The Effectiveness of Flipped Learning Supported by Augmented Books in Developing Basic Programming Skills for First-year Preparatory School Students. EKB Journal Management System, 37(178ج2), 299-330. doi: 10.21608/jsrep.2018.27030
عبد الحليم محمد عبد الحلیم محمد; مجدي عزیز ابراهيم; أحمد ابراهیم عبد السلام. "فاعلية التعلم المقلوب المدعم بالکتب المعززة في تنمية مهارات البرمجة الاساسية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. The Effectiveness of Flipped Learning Supported by Augmented Books in Developing Basic Programming Skills for First-year Preparatory School Students". EKB Journal Management System, 37, 178ج2, 2018, 299-330. doi: 10.21608/jsrep.2018.27030
محمد, ., ابراهيم, ., عبد السلام, . (2018). 'فاعلية التعلم المقلوب المدعم بالکتب المعززة في تنمية مهارات البرمجة الاساسية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. The Effectiveness of Flipped Learning Supported by Augmented Books in Developing Basic Programming Skills for First-year Preparatory School Students', EKB Journal Management System, 37(178ج2), pp. 299-330. doi: 10.21608/jsrep.2018.27030
محمد, ., ابراهيم, ., عبد السلام, . فاعلية التعلم المقلوب المدعم بالکتب المعززة في تنمية مهارات البرمجة الاساسية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. The Effectiveness of Flipped Learning Supported by Augmented Books in Developing Basic Programming Skills for First-year Preparatory School Students. EKB Journal Management System, 2018; 37(178ج2): 299-330. doi: 10.21608/jsrep.2018.27030