متطلبات توظيف التعلُّم المُنتشِر (Ubiquitous Learning) في تعلم مفردات اللُّغة الإِنجليزيَّة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإِسلاميَّة.
مشترك, . (2020). متطلبات توظيف التعلُّم المُنتشِر (Ubiquitous Learning) في تعلم مفردات اللُّغة الإِنجليزيَّة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإِسلاميَّة.. EKB Journal Management System, 28(4), 255-298. doi: 10.21608/ssj.2020.270532
أ/ فاطمة بنت حمد السحيباني و د/ خلود بنت عبيد العتيبي... مشترك. "متطلبات توظيف التعلُّم المُنتشِر (Ubiquitous Learning) في تعلم مفردات اللُّغة الإِنجليزيَّة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإِسلاميَّة.". EKB Journal Management System, 28, 4, 2020, 255-298. doi: 10.21608/ssj.2020.270532
مشترك, . (2020). 'متطلبات توظيف التعلُّم المُنتشِر (Ubiquitous Learning) في تعلم مفردات اللُّغة الإِنجليزيَّة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإِسلاميَّة.', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 255-298. doi: 10.21608/ssj.2020.270532
مشترك, . متطلبات توظيف التعلُّم المُنتشِر (Ubiquitous Learning) في تعلم مفردات اللُّغة الإِنجليزيَّة من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإِسلاميَّة.. EKB Journal Management System, 2020; 28(4): 255-298. doi: 10.21608/ssj.2020.270532