دور نموذج أنتوني للقراءة المُوجَّهَة في تطوير مهارات الفهم القرائي لدى طلبة الصفوف الأولية في المدارس العالمية بجدة من وجهة نظر المعلمة والمشرفة التعليمية.
الدغماني, . (2020). دور نموذج أنتوني للقراءة المُوجَّهَة في تطوير مهارات الفهم القرائي لدى طلبة الصفوف الأولية في المدارس العالمية بجدة من وجهة نظر المعلمة والمشرفة التعليمية.. EKB Journal Management System, 28(4), 475-508. doi: 10.21608/ssj.2020.270538
أ/ خلود الفحاط عايد الدغماني. "دور نموذج أنتوني للقراءة المُوجَّهَة في تطوير مهارات الفهم القرائي لدى طلبة الصفوف الأولية في المدارس العالمية بجدة من وجهة نظر المعلمة والمشرفة التعليمية.". EKB Journal Management System, 28, 4, 2020, 475-508. doi: 10.21608/ssj.2020.270538
الدغماني, . (2020). 'دور نموذج أنتوني للقراءة المُوجَّهَة في تطوير مهارات الفهم القرائي لدى طلبة الصفوف الأولية في المدارس العالمية بجدة من وجهة نظر المعلمة والمشرفة التعليمية.', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 475-508. doi: 10.21608/ssj.2020.270538
الدغماني, . دور نموذج أنتوني للقراءة المُوجَّهَة في تطوير مهارات الفهم القرائي لدى طلبة الصفوف الأولية في المدارس العالمية بجدة من وجهة نظر المعلمة والمشرفة التعليمية.. EKB Journal Management System, 2020; 28(4): 475-508. doi: 10.21608/ssj.2020.270538