التفاعل بين نمط التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل (الموسع/ المتساوى) والأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاع) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية وبقاء أثر تعلمها لطلاب تكنولوجيا التعليم.
مندور, . (2020). التفاعل بين نمط التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل (الموسع/ المتساوى) والأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاع) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية وبقاء أثر تعلمها لطلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 45(4), 125-212. doi: 10.21608/tessj.2020.270542
أ.م.د/ ايناس محمد الحسينى مندور. "التفاعل بين نمط التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل (الموسع/ المتساوى) والأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاع) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية وبقاء أثر تعلمها لطلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 45, 4, 2020, 125-212. doi: 10.21608/tessj.2020.270542
مندور, . (2020). 'التفاعل بين نمط التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل (الموسع/ المتساوى) والأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاع) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية وبقاء أثر تعلمها لطلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 45(4), pp. 125-212. doi: 10.21608/tessj.2020.270542
مندور, . التفاعل بين نمط التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل (الموسع/ المتساوى) والأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاع) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية وبقاء أثر تعلمها لطلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2020; 45(4): 125-212. doi: 10.21608/tessj.2020.270542