EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 45, Issue 4 - Serial Number 2, October 2020 (اکتوبر ج2)  XML

1

نمطا الکتاب الإلکتروني (التفاعلي/ المعزز) في ضوء نظرية معالجة المعلومات لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي (الانفوجرافيک، والملصقـــات) والقابلية للاستخدام لطلاب الإعلام التربوي‌‌

Page 1-123
ايمان زکى موسى & وائل صلاح نجيب مشترک

2

Efficacité de l’emploi des cyberquêtes pour développer quelques compétences de la lecture à haute voix en FLE auprès des étudiants au cycle secondaire.

Page 1-65
Dr. Khaled Mohamed El Hegazi, & Dr. Asmaa Salah Abdelghany… مشترك

3

التفاعل بين نمط التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل (الموسع/ المتساوى) والأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاع) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية وبقاء أثر تعلمها لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 125-212
أ.م.د/ ايناس محمد الحسينى مندور

4

جولة إفتراضية قائمة على محفزات الألعاب الإلكترونية لتنمية مهارات الإستعداد القرائي لطفل الروضة وبقاء أثر التعلم.

Page 223-274
د/ أميرة عبد الحميد حسن الجابري ود/ عبير عبد الصمد بيومي مشترك

5

فاعلية التدريس باستخدام ملف الإنجاز الإلكتروني E-Portfolio لتنمية المهارات العزفية لدارسي آلة البيانو.

Page 275-303
د/ زينب أبو الصفا محمود

6

وحدة قائمة على المدخل المنظومى في الجغرافيا وفاعليته على تنمية مهارات التفكير التشعيبى لدي طلاب الصف الأول الثانوي.

Page 305-350
د/ نيفين محمد محمد محمود

7

نمطا عرض المثيرات البصرية الرمزية/ الواقعية بيئة واقع معزز وأثره في تنمية التفكير الهندسي والذكاء البصري للأطفال ضعاف السمع.

Page 351-421
أ.م.د/ رشا أحمد إبراهيم السيد ود/ شيماء محمود محمد عبد مشترك

8

تصميم كتاب إلكتروني معزز قائم على استجابة (الفيديو/الصوت) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي الضبط (المرن/ المقيد) لتنمية المهارات النمائية لتلاميذ الدمج بمرحلة التعليم الأساسي.

Page 423-513
أ.م.د/ نهلة المتولى ابراهيم سالم ود/ محمد أحمد أحمد سالم مشترك

9

تنمية مهارات تصميم الشبكات الافتراضية والحاجة إلى المعرفة فى بيئة تعلم نقال قائمة على نمطى التعلم المعكوس (الافتراضى- للإتقان) لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 515-634
د/ نانيس نادر زكى حسين

10

أثر التفاعل بين الأنشطة الإثرائية (التوسعية، التعمقية) في المحتوى الرقمي ببيئات التعلم المتنقل التكيفية والتفضيلات التعليمية في تحسين الوظائف التنفيذية وخفض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى ذوي اضطراب المسلك

Page 636-812
د/ محمد شعبان سعيد و د/ رانيا شعبان الصايم مشترك