iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 45, Issue 4 - Serial Number 2, October 2020 (اکتوبر ج2)
1
نمطا الکتاب الإلکتروني (التفاعلي/ المعزز) في ضوء نظرية معالجة المعلومات لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي (الانفوجرافيک، والملصقـــات) والقابلية للاستخدام لطلاب الإعلام التربوي
Page
1-123
ايمان زکى موسى & وائل صلاح نجيب مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
2
Efficacité de l’emploi des cyberquêtes pour développer quelques compétences de la lecture à haute voix en FLE auprès des étudiants au cycle secondaire.
Page
1-65
Dr. Khaled Mohamed El Hegazi, & Dr. Asmaa Salah Abdelghany… مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط التعلم الإلكتروني متعدد الفواصل (الموسع/ المتساوى) والأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاع) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الدروس الإلكترونية وبقاء أثر تعلمها لطلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
125-212
أ.م.د/ ايناس محمد الحسينى مندور
View Article
|
View on SCiNiTO
4
جولة إفتراضية قائمة على محفزات الألعاب الإلكترونية لتنمية مهارات الإستعداد القرائي لطفل الروضة وبقاء أثر التعلم.
Page
223-274
د/ أميرة عبد الحميد حسن الجابري ود/ عبير عبد الصمد بيومي مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية التدريس باستخدام ملف الإنجاز الإلكتروني E-Portfolio لتنمية المهارات العزفية لدارسي آلة البيانو.
Page
275-303
د/ زينب أبو الصفا محمود
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
6
وحدة قائمة على المدخل المنظومى في الجغرافيا وفاعليته على تنمية مهارات التفكير التشعيبى لدي طلاب الصف الأول الثانوي.
Page
305-350
د/ نيفين محمد محمد محمود
View Article
|
View on SCiNiTO
7
نمطا عرض المثيرات البصرية الرمزية/ الواقعية بيئة واقع معزز وأثره في تنمية التفكير الهندسي والذكاء البصري للأطفال ضعاف السمع.
Page
351-421
أ.م.د/ رشا أحمد إبراهيم السيد ود/ شيماء محمود محمد عبد مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
8
تصميم كتاب إلكتروني معزز قائم على استجابة (الفيديو/الصوت) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي الضبط (المرن/ المقيد) لتنمية المهارات النمائية لتلاميذ الدمج بمرحلة التعليم الأساسي.
Page
423-513
أ.م.د/ نهلة المتولى ابراهيم سالم ود/ محمد أحمد أحمد سالم مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
9
تنمية مهارات تصميم الشبكات الافتراضية والحاجة إلى المعرفة فى بيئة تعلم نقال قائمة على نمطى التعلم المعكوس (الافتراضى- للإتقان) لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
515-634
د/ نانيس نادر زكى حسين
View Article
|
View on SCiNiTO
10
أثر التفاعل بين الأنشطة الإثرائية (التوسعية، التعمقية) في المحتوى الرقمي ببيئات التعلم المتنقل التكيفية والتفضيلات التعليمية في تحسين الوظائف التنفيذية وخفض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى ذوي اضطراب المسلك
Page
636-812
د/ محمد شعبان سعيد و د/ رانيا شعبان الصايم مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO