تصميم كتاب إلكتروني معزز قائم على استجابة (الفيديو/الصوت) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي الضبط (المرن/ المقيد) لتنمية المهارات النمائية لتلاميذ الدمج بمرحلة التعليم الأساسي.
مشترك, . (2020). تصميم كتاب إلكتروني معزز قائم على استجابة (الفيديو/الصوت) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي الضبط (المرن/ المقيد) لتنمية المهارات النمائية لتلاميذ الدمج بمرحلة التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 45(4), 423-513. doi: 10.21608/tessj.2020.270548
أ.م.د/ نهلة المتولى ابراهيم سالم ود/ محمد أحمد أحمد سالم مشترك. "تصميم كتاب إلكتروني معزز قائم على استجابة (الفيديو/الصوت) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي الضبط (المرن/ المقيد) لتنمية المهارات النمائية لتلاميذ الدمج بمرحلة التعليم الأساسي.". EKB Journal Management System, 45, 4, 2020, 423-513. doi: 10.21608/tessj.2020.270548
مشترك, . (2020). 'تصميم كتاب إلكتروني معزز قائم على استجابة (الفيديو/الصوت) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي الضبط (المرن/ المقيد) لتنمية المهارات النمائية لتلاميذ الدمج بمرحلة التعليم الأساسي.', EKB Journal Management System, 45(4), pp. 423-513. doi: 10.21608/tessj.2020.270548
مشترك, . تصميم كتاب إلكتروني معزز قائم على استجابة (الفيديو/الصوت) وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي الضبط (المرن/ المقيد) لتنمية المهارات النمائية لتلاميذ الدمج بمرحلة التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 2020; 45(4): 423-513. doi: 10.21608/tessj.2020.270548