برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a
الكبيبــي, . (2022). برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a. EKB Journal Management System, 14(14), 1-28. doi: 10.21608/jeor.2022.270605
أسمــاء أحمــد الكبيبــي. "برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a". EKB Journal Management System, 14, 14, 2022, 1-28. doi: 10.21608/jeor.2022.270605
الكبيبــي, . (2022). 'برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 1-28. doi: 10.21608/jeor.2022.270605
الكبيبــي, . برنامج تدريبي مقترح في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية الكفاءة المهنية لدى معلمات العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير المنتج لدى طالبات الصف السادس الابتدائي A proposed training program in the light of 21st century skills to development of professional Efficacy y for Female sciences teachers and the effect of that on Productive Thinking Skills a. EKB Journal Management System, 2022; 14(14): 1-28. doi: 10.21608/jeor.2022.270605