واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties
الشمـــري, ., محمـد, . (2022). واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties. EKB Journal Management System, 14(14), 81-135. doi: 10.21608/jeor.2022.270608
بـــدريـــة حمـــود الشمـــري; محمـود السعيـد بـدوي محمـد. "واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties". EKB Journal Management System, 14, 14, 2022, 81-135. doi: 10.21608/jeor.2022.270608
الشمـــري, ., محمـد, . (2022). 'واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 81-135. doi: 10.21608/jeor.2022.270608
الشمـــري, ., محمـد, . واقــــع التطــــويــــر المهنــــي الإلكتــــرونــــي من وجهـة نظر معلمي ومعلمات صعوبات التعلم The Reality of Electronic Professional Development From the Point of View of Teachers of Learning Difficulties. EKB Journal Management System, 2022; 14(14): 81-135. doi: 10.21608/jeor.2022.270608