استخدام نموذج لاندا البنائي في تنمية التفكير التحليلي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي الدافعية العقلية
أبو شامة, . (2022). استخدام نموذج لاندا البنائي في تنمية التفكير التحليلي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي الدافعية العقلية. EKB Journal Management System, 19(115), 658-729. doi: 10.21608/jfe.2022.270668
محمد رشدي أبو شامة. "استخدام نموذج لاندا البنائي في تنمية التفكير التحليلي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي الدافعية العقلية". EKB Journal Management System, 19, 115, 2022, 658-729. doi: 10.21608/jfe.2022.270668
أبو شامة, . (2022). 'استخدام نموذج لاندا البنائي في تنمية التفكير التحليلي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي الدافعية العقلية', EKB Journal Management System, 19(115), pp. 658-729. doi: 10.21608/jfe.2022.270668
أبو شامة, . استخدام نموذج لاندا البنائي في تنمية التفكير التحليلي والانخراط في تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي الدافعية العقلية. EKB Journal Management System, 2022; 19(115): 658-729. doi: 10.21608/jfe.2022.270668