المشكلات التي تواجه طلاب فصول الدمج بمرحلة التعليم الأساسي وعلاقتها بالمهارات السلوكية لذوي القدرات الخاصة الذهنية
رقبان, ., الحبشي, ., النجار, . (1999). المشكلات التي تواجه طلاب فصول الدمج بمرحلة التعليم الأساسي وعلاقتها بالمهارات السلوكية لذوي القدرات الخاصة الذهنية. EKB Journal Management System, 32(4), 313-363. doi: 10.21608/mkas.2022.138120.1135
نعمة رقبان; مايسه الحبشي; سلمى النجار. "المشكلات التي تواجه طلاب فصول الدمج بمرحلة التعليم الأساسي وعلاقتها بالمهارات السلوكية لذوي القدرات الخاصة الذهنية". EKB Journal Management System, 32, 4, 1999, 313-363. doi: 10.21608/mkas.2022.138120.1135
رقبان, ., الحبشي, ., النجار, . (1999). 'المشكلات التي تواجه طلاب فصول الدمج بمرحلة التعليم الأساسي وعلاقتها بالمهارات السلوكية لذوي القدرات الخاصة الذهنية', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 313-363. doi: 10.21608/mkas.2022.138120.1135
رقبان, ., الحبشي, ., النجار, . المشكلات التي تواجه طلاب فصول الدمج بمرحلة التعليم الأساسي وعلاقتها بالمهارات السلوكية لذوي القدرات الخاصة الذهنية. EKB Journal Management System, 1999; 32(4): 313-363. doi: 10.21608/mkas.2022.138120.1135