استخدام التعليم القائم على الظواهر في تدريس العلوم لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والممارسات العلمية والهندسية لتلاميذ المرحلة الابتدائية
احمد حسين محمد, . (2022). استخدام التعليم القائم على الظواهر في تدريس العلوم لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والممارسات العلمية والهندسية لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 38(9.2), 1-50. doi: 10.21608/mfes.2022.271560
سماح احمد حسين محمد. "استخدام التعليم القائم على الظواهر في تدريس العلوم لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والممارسات العلمية والهندسية لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 38, 9.2, 2022, 1-50. doi: 10.21608/mfes.2022.271560
احمد حسين محمد, . (2022). 'استخدام التعليم القائم على الظواهر في تدريس العلوم لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والممارسات العلمية والهندسية لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 38(9.2), pp. 1-50. doi: 10.21608/mfes.2022.271560
احمد حسين محمد, . استخدام التعليم القائم على الظواهر في تدريس العلوم لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والممارسات العلمية والهندسية لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 38(9.2): 1-50. doi: 10.21608/mfes.2022.271560