EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 9.2, September 2022, Page 1-290  XML

1

استخدام التعليم القائم على الظواهر في تدريس العلوم لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والممارسات العلمية والهندسية لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 1-50
سماح احمد حسين محمد

2

استخدام نمطي الدعم الإلكتروني في بيئة الفصل المعكوس لتنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التعليمية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 51-75
محمود محمد أحمد هاشم; حسن محمد حويل خليفة; حمدي محمد محمد البيطار

3

أثر البيئة المحيطة على التحصيل الدراسي لدى طلبة المرحلة الابتدائية في محافظة مأدبا

Page 76-97
اسلام سعود عبد الله ابو عيشه

4

درجه الصلابة النفسية لدى عينة من فاقدين الوالدين او أحدهم من المراهقين في الاردن

Page 98-115
ايمان نزيه لطفي غانم

5

اتجاهات معلمي العلوم نحو استخدام اسلوب التعلم التعاوني في المدارس الحكومية في البادية الشمالية الغربية من وجهة نظرهم

Page 116-133
رائده طايل حمد بني صخر

6

رؤية مقترحة لتربية والدية للمجتمع المصري على ضوء تداعيات العصر الرقمي

Page 134-168
سحر محمد علي محمد

7

جوانب تأثير تدريس القران الكريم في اخلاق طلاب المدارس الاساسية الدنيا في لواء بني كنانه من وجهة نظر اولياء الامور

Page 169-188
سعدة علي قاسم باعوني

8

دور الإدارة المدرسية في خلق دافعية التعلم في مدارس منطقة النقب من وجهة نظر مديريها

Page 189-206
سليمان العمور

9

اتجاهات طلبة الصف العاشر نحو التعليم المهني في مديرية تربية البادية الشمالية

Page 207-226
صلاح متروك محمد العيسي

10

مستوى فهم معلمي العلوم في المرحلة الثانوية لطبيعة العلم وأبعاده في ضوء مجالات التنمية المستدامة

Page 227-264
عبدالله حشر بن مسفر العتيبي; احمد الرفاعي عبد الحليم محمد; سوزان حسين حج عمر

11

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الخدمات المقدمة لطلبة الجامعة الأردنية من وجهة نظرهم

Page 265-290
نور عثمان المصري